القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اخوي انا عندي مكيف 3 طن lg تواجهني مشكله انو المكيف يطفي كامل وتضئ لمه تولع وتطفي برمووز مرا رمز e4 ومره x4

    ردحذف
  2. اخي السلام عليكم عندي مكيف سبلت يونت يفصل الظهر واذا اجا اليل يشتغل حتئ الصباح نضفته من الخارج والداخل وبدللنا الكونديسر ونفس الشئ

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الجهاز ما فيه شي لكن تأكد من انك لا تفعل خاصية التشغيل والايقاف التلقائي وان لم تكن تعلم اضغط على زر مكتوب عليه cansel وان شاء الله يعود الجهاز الى طبيعته

      حذف
  3. اخي السلام عليكم عندي مكيف سبلت يونت يفصل الظهر واذا اجا اليل يشتغل حتئ الصباح نضفته من الخارج والداخل وبدللنا الكونديسر ونفس الشئ

    ردحذف
  4. السلام عليكم عندي سبلت ٤طن LGالقطعه الخارجيه داخله عليها كهرباء وماتخرج كهرباء للقطه الداخليه ماهو السبب من غير الفيوزات

    ردحذف
  5. السلام عليكم اخي العزيز عندي سبلت شونك 3طن جاي يفصل وتضهر في الشاشه P7

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع