القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان اعلى المواضيع
رموز اعطال السبالت,رموز اعطال المكيف,رموز اعطال مكيف جري,اعطال السبالت,رموز اعطال ورموز سبلت الحافظ,رموز اعطال سبلت جري,رموز اعطال سبلت الحافظ,رموز اعطال,اعطال السبلت,كودات اعطال السبلت,اعطال التكييف,شرح رموز اعطال مكيف جري بالتفصيل,جميع رموز اعطال مكيف جري,رموز اعطال مكيفات كاريير,كود اعطال المكيف,السبلت,رموز واعطال واكواد مكيف جري,ظهور كود اعطال ec في السبلت ماذا تعني,اعطال سبلت جري,كود اعطال سبلت الحافظ,مكيفات السبلت,اعطال سبلت كاريير

ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

40 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. ممكن كود يطلع بالشاشة E8

    ردحذف
    الردود
    1. تنظيف الفان الداخلي مع الفلتر

      حذف
  2. سلام عليكم ممكن اعرف شنو كود F9 في مكيف نوع arcelik الجهاز يشتغل يضهر هذه الكود فقط

    ردحذف
    الردود
    1. الجهاز لا يعمل فقط هذه الكود يظهر افيدوني جزاكم الله خيرا

      حذف
  3. السلام عليكم
    ماهي حلول العطل e4 في السبلت الكنتوري توسوت علما اني قمت برفع الحساس الموجود على انبوب الدفع الخارج من الكمبريسر لان درجة حرارة الانبوب والكمبريسر عالية جدا ؟؟؟ وهل يؤثر رفع الحساس على الكمبريسر..وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا عندي نفس المشكله مالت E4 كدرت تحلا رحم الله والديك ارجو الرد

      حذف
  4. عندي سبلت توسوت جداري تبريده ليس بالمستوى المطلوب و بعض الاحيان يعطي هواء من الجانبين و من الوسط لا يعطي و بالعكس .

    ردحذف
  5. السلام عليكم عندي سبلت توسوت ماسبب الكود E5

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم ورحمة الله اخويه عندك سنسر ليم راديته لداخلي بي قطع

      حذف
  6. ممكن اعرف كود الU8 القطعة الداخلية تفصل

    ردحذف
  7. يطلع Hشنو

    ردحذف
  8. السلام عليكم عندي سبلت توسوت عمودي يطلع بلشاشه E3ارجوالرد

    ردحذف
    الردود
    1. اخويه عرفت حل مشكلة رمز E3 اني نفس مشكلتك ممكن تفيدني

      حذف
  9. السلام عليكم توسوت دولاب 3طن يطلع E1 ارجوا الرد

    ردحذف
  10. السلام عليكم سبلت توسوت يظهر بي كود 35 بس بلمكلوبي يعني عكس ويصير السبلت حار الا اطفي وشغله يرجع طبيعي 😑شنو معني هذا رقم35 بلعكس يطلع مكلوب

    ردحذف
  11. عندي سبلت توسوت ٢طن جداري طلعت على الشاشه e5اين تقع وماهو الحل علمان بدل الحساس وبقت ماشتغل ماهو الحل

    ردحذف
  12. عندي سبلت كنتوري ٣طن طلعت على الشاشه e7ماذا تعني وين تقع

    ردحذف
  13. علما انه سبلت كنتور ٣طن onax

    ردحذف
  14. السلام عليكم توسوت دولاب 3طن يطلع E1 ارجوا الرد

    ردحذف
  15. سلام عليكم سبلت توست تدفئه يطلع اشاره E8 شنو سبب ارجو رد

    ردحذف
    الردود
    1. انا عندي نفس الحالة
      ممكن اذا توصلت لنتيجة تعطيني خبر
      مع الشكر الجزيل

      حذف
  16. السلام عليكم
    ظهور رمزE1 سبلت توسوت
    ما هو السبب وكيف الحل

    ردحذف
  17. ضهؤر رمز 1 F شنو العطل في جهاز التوست ولكم مني جزيل الشكر

    ردحذف
  18. 1 F شنو عطل سبلت توسوت أرجو الرد ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي هناك فيشه بالكارت اما متوقف الحساس او ايكون فيها لوز حرك الفيشه وان شالله مابيه شي اذا تذكر الي الحديده الي تكون كدام الراديتر بالمكيفات القديمه مثلها زغبره بالسبلت هيه هاي نفسها

      حذف
  19. السلام عليكم يطلع عندي كود f0 اتمنى الرد ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  20. يطلع عندي كود F0 ماذا يعني هذا الرمز مع تحياتي لكم

    ردحذف
  21. ECشنو معنا هذا الرمز والسبلت توسات٢طن

    ردحذف
  22. سبلت توسوت انفيرتر جداري يعطي كودe6

    ردحذف
  23. السلام عليكم عندي سبلت توست يشغل ويفصل من التلاثين للسبعه وعشرين ويفصل شنو السبب

    ردحذف
  24. السلام عليكم عندي سبلت توسوت جداري واحد طن يطلع بيه إشارة E8احد يعرف شنو السبب واشلون اعالجه بدون زحمة

    ردحذف
  25. ضهور كود E5 ماهو الحل

    ردحذف
  26. السلام عليكم عندي سبلت يطلع بيF0 شنو سببهة وكيف اتحقق منه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع