القائمة الرئيسية

الصفحات

رموز اعطال وكود سبلت GREE كري

اعلان اعلى المواضيع
رمز الخطأ = E1

الخطأ = ضاغط الضغط العالي انقطاع (صفير)
 رمز الخطأ = E2 الخطأ = فائف داخلي تجميد حماية
 رمز الخطأ = E3 قطع الخطأ = ضاغط الضغط المنخفض من
(تنبيه) رمز الخطأ = F0 الخطأ =
 غرفة داخلية فشل درجة حرارة رمز الخطأ
 = F1 خطأ = فائف داخلي فشل درجة حرارة
 رمز الخطأ = F2 الخطأ =
 في الهواء الطلق درجة الحرارة المحيطة فشل
 رمز الخطأ = F3 الخطأ =
 لفائف في الهواء الطلق فشل درجة الحرارة GREE انقسام
مكيفات الهواء رمز خطأ اسم عطل = نظام التبريد وارتفاع ضغط حمايةالعرض
المزدوج ثمانية كود = E1 العرض مصباح مصباح تشغيل = طرفة 1 مرة التبريد
مصباح = مصباح التدفئة = اسم عطل = المضادة للتجميد حماية العرض المزدوج
ثمانية كود = E2 العرض مصباح تشغيل مصباح = طرفة 2 مرات مصباح التبريد
= مصباح التدفئة = اسم عطل = ضاغط العادم حماية درجة الحرارة العالية العرض
المزدوج ثمانية كود = E4 العرض مصباح تشغيل مصباح = طرفة 4 مرات مصباح
= التبريد مصباح التدفئة = اسم عطل = AC الإفراط في الحماية الحالية العرض
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

90 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. لدي مشكلة ئظهر على الشاشه رمز CH 2 ماذا تعني الداخلية

    ردحذف
  2. لدي مشكلة ئظهر على الشاشه رمز CH 2 ماذا تعني الداخلية

    ردحذف
  3. انا يطلع لي H3 طفيت الكهرب من العداد على المكيف وشغلته وزان

    ردحذف
  4. سبلت 4طن رمز F3ماهو سبب ممكن رد بلا زحمه

    ردحذف
  5. السلام عليكم لديا مشكلة h6 ماهو الحل لهدا الخطا و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. منور المروحه الدخلي

      حذف
    2. هذا بسبب مروحة الوحدة الداخلية
      لو انها لاتدور السبب احد الكيبلات مفصول
      ولو انها تدور ببطء المكثف تالف او بها اوساخ نظفها

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. بعد دقيقة يظهر على الشاشة H6

      حذف
  6. السلام عليكم عندي مشكله في مكيف مركزي فيوجيستو E1.E4

    ردحذف
    الردود
    1. وذلك يدل ضعف ضعف التبريد ونقص الفريون اوداره التكييف بها سدد وتؤدي الي سخون الكباس

      حذف
  7. السلام عليكم عندي مشكله في مكيف مركزي فيوجيستو E1.E4

    ردحذف
  8. لدي مشكله الجهاز بيعطي رمز E9ومابيبرد

    ردحذف
  9. لدى مشكلة في الرسيفر فصل خالص

    ردحذف
  10. عندي سبلت طن ونص يعطي رمز EL ماهو نوع العطل
    جهاز LG

    ردحذف
  11. ماذا يعني الرمزf0 في كندشن جري 1.5 طن

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    اخي الكريم مكيف جري كاسيت 4 طن 3 فيز
    بس اشغلة يطلعلي E9 ايش المشكلة وشكرآ

    ردحذف
  13. جهاز جري بيعطي ارر E5

    ردحذف
    الردود
    1. اعاني من نفس المشكله

      حذف
    2. سبلت كري عامودي ظهور رمز f2 ما هو الحل جزاكم الله خير

      حذف
  14. الردود
    1. اريد اعرف شنو هاذه الرمز لان جعد يطلعلي على مكيف هواء كريEL

      حذف
  15. مكيف هومر بيعطي رمز E6

    ردحذف
    الردود
    1. نريد تشخيص تشخيص عطل جهاز جرس بل يقوم باعطاء عطل ايه سته ما هذا العطل وما سببه

      حذف
    2. انا اعاني من نفس المشكل

      حذف
  16. السلام عليكم تضهر لي علامه E2 ثم يفصل الجهاز عن التبريد ما المشكله

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم عندي سبلت واحد طن كري يطلعلي H5

      حذف
  17. عندي موزع االهواء الداخلي والريشه الخارجه وقفو مرة وحدة تكييف جري ١ونصف حصان حد يقولي اعمل ايه

    ردحذف
  18. مكيف كري 3طن يظهر E1كيف يتم معالجته ارجو الرد

    ردحذف
  19. سبلت كنتوري توسوت تظهر فيه علامه E1
    كيف يعالج .

    ردحذف
  20. U8 سبلت gree شنو مشكلته

    ردحذف
  21. المكيف يعطي f1 فما الحل

    ردحذف
  22. السلام عليكم ... مادا تعني كلمة F0 .. وما سبب ظهورها .. وهل هوا عطل او مادا ..

    ردحذف
  23. اخي الكريم عندؤ مميف جيرى مافيه دفع هواء ويعطي رمزH6

    ردحذف
  24. يظهر لي رمز h6 في مكيف كوندور اقطع التيار الكهاربائي يشتغل الجهاز بعد دقيقه ينطفى ما الحل

    ردحذف
  25. يظهر لي ع شاشة الجهاز E1 الجهاز Gree ماهو الحل

    ردحذف
  26. يظهر لي رمز h6 في مكيف كوندور اقطع التيار الكهاربائي يشتغل الجهاز بعد دقيقه ينطفى ما الحل

    ردحذف
  27. مكيف هومر انفيرتر يعطيE6لو سمحتو شن العطل

    ردحذف
  28. F2 ما ذا يعني و كيف طريقة الصيانة

    ردحذف
  29. ماذا يعني ظهور H1 على الكندشن وما هو الحل الكندشن GREE

    ردحذف
  30. ماذا يعني ظهور H1 على سبلت GREE وما هو الحل .

    ردحذف
    الردود
    1. عندي هم طلع ومعرفت شنو السبب

      حذف
    2. ماذايعني ظهورH1علی سبلت GREEوماهو الحل.

      حذف
  31. السلام عليكم عندي سبلت كري 2 طن يعمل مدة 3 دقائق ويظهر رمز E 8

    ردحذف
  32. عندي سبلت ٢طن كنتوري نوع كري تظهر بي علامة E2 الي يعرف السبب لا يقصر مع الشكر

    ردحذف
  33. H6 عطل في مروحة الوحده الداخليه

    ردحذف
    الردود
    1. ماهي الخطوات اللازمه لاصلاح هذا العطل

      حذف
  34. بعد دقيقة تظهر على الشاشة H6 ما هي المشكلة ؟

    ردحذف
  35. بعد دقيقة تظهر على الشاشة H6 ما هي المشكلة ؟

    ردحذف
  36. السلام عليكم ماذا اعمل اذا طلع ليF0

    ردحذف
  37. الكود E4 في مكيف هومر 5 طن ؟

    ردحذف
  38. الكود E6 سبلت اطن انفيرتر كريي

    ردحذف
  39. السلام عليكم
    سبلت جري 4 طن تظهر عليه اشارة ال CO بشكل متكرر
    ما هو الحل

    ردحذف
  40. مكيف gree نفرتر رمز على شاشه e1 ما هو سببه اش حلوه

    ردحذف
  41. السلام عليكم
    عندي مكيف gree قطعه واحدة فقط داخليه
    يضهر عندي كود H8 شنو السبب وشنو الحل اذا امكن

    ردحذف
    الردود
    1. علما انو المكيف يشتغل لثواني قليله ويفصل ويضهر عندي الكود نفسه H8

      حذف
    2. ما سبب ظهور هذه الاشاره علما يشتغل ساعات ويفصل

      حذف
  42. سبلت عمودي كري ٣طن تظهر علامة ١٣ مقلوبة

    ردحذف
  43. سبات Gree بالشاشة E4 شنو المشكله

    ردحذف
  44. سبلت ٣طن كري يظهر كود E1 اليعرف لايقصر علما فحصنا الكنديسر مابها شيئ والفولتيه ٢١٤

    ردحذف
  45. ما سبب ظهور اشاره H8 علما ان الجهاز يشتغل ساعات ويفصل

    ردحذف
  46. السلام عليكم تطلع لي علامة PH وحدة تكييف GREE شنو معناتها مع العلم ان هالكلمة موموجودة بالكتلوج

    ردحذف
  47. عندي سبلت كري ثلاثه طن سنكل فيز اكثر الاحيان يعطي اشارة E1 ويتوقف عن التبريد ..؟ لماذا

    ردحذف
  48. رجاءا عندي سبلت كري 3 طن يظهر على الشاشه E1
    ثم يتوقف عن ااتبريد

    ردحذف
  49. سبلت 5طن يشتغل 10دقايق ويفصل ويطلع E1
    مكن عرف السبب

    ردحذف
  50. رجائا عندي سبلت كري ٤طن ثري فيز يطلع عندي E1 ممكن العطلشنو

    ردحذف
  51. عندي مشكله تطلع لي هي العلامه H5 بمكيف GREE ماذ تعني

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع